جلسة دراسية سحاقية – سكس مترجم

0 views
جلسة دراسية سحاقية – سكس مترجم تحاول آشلي أيدن أن تدرس فريا باركر وسيرا رايدر ، وكلاهما لديه أشياء أخرى غير الأكاديميين في أذهانهم. تلتقي الفتيات في جلسة الدراسة مع السيدة أشلي. قبل وصول معلمهم ، تتعقب فريا بأطراف أصابعها جسد سيرا من تنورة قصيرة إلى ثديها وتقترح عليهم القيام بشيء خاص إضافي اليوم. من خلال فك اللقطتين العلويتين لقميص سيرا ، تمهد فريا المسرح لممارسة الجنس.
تصل أيدن تبدو مثيرًة كالجحيم. تحاول كل من فريا و سيراالقدوم إليها ، لكن ايدن تبذل قصارى جهدها لإغلاقها. ومع ذلك ، لا يبدو أن الفتيات يركزن ، لذلك قرر أيدن اتباع نهج آخر. تأمر الفتيات بالجلوس على أيديهن وركبتيهن ، ثم تبدأ في استجوابهن. عندما تحصل سيرا على إجابة صحيحة ، تنزل أيدن وتلعق كسها. عندما تحصل فريا على إجابة خاطئة ، تضرب أيدن مؤخرتها.
عندما تنتهي جلسة الدراسة ، يخبر آيدن الفتيات أنهن ما زلن بحاجة إلى دروس إضافية. يذهبون بطاعة إلى غرفة النوم ، حيث جعلتهم أيدن ينزعون ملابسهم حتى سيورهم. إنها تطلب من فريا أن تلعق كس سيرا ، ثم تجعل سيرا تعطي فريا نفس المعاملة. إن مشاهدة الفتاتين تأكل بعضهما البعض في الخارج تجعل إيدن شديدة الحرارة لدرجة أنها تضطر إلى وضع يدها في سراويلها الداخلية لاستمناء البظر الخاص بها.من أي وقت مضى المدرب ، أيدن يتلألأ من قطعة القماش المتبقية ويخبر الفتيات أن دورها قد حان. تتناوب فريا وسيرا في اللف في فتحة كريم المملوءة ويمتص ثديها القاسيتين. أيدن يعطيهما ردود فعل ترقى إلى كونهما جيدين جدًا في استخدام ألسنتهما ، خاصةً عندما يعملان عليها من أجل الكومينغ.
كاختبار نهائي ، أيدن لديها فريا و سيرا على جانبيها. وهي تمد يدها إلى كس كل فتاة لتعبث بها نحو النشوة الجنسية. في المقابل ، فريا وسيرا مسؤولان عن متعة أيدن. بحلول الوقت الذي يشتكي فيه الثلاثة من إكمالهم ، قررت أيدن أن سيرا و فريا قد اجتازوا هذا الاختبار.
سحاقيات,مراهقات,ألطالبات و ألأستاذة,نيك سحاقي ثلاثي

 

Date: يناير 12, 2024