تخيل أني لست أمك – سكس مترجم

0 views
تخيل أني لست أمك – سكس مترجم أليس فيسبي هي زوجة الأب الأصغر سنا لأنطوني بيرس، لكنها مصدر إحراج دائم لابن زوجها. يجادلون بأن أليس تعتقد أنها لا تزال مشجعة، لكن أليس تدافع عن نفسها. يخرج أنتوني، الأمر الذي يترك أليس تدرك أنها بحاجة إلى التحدث معه. عند السماح لنفسها بالدخول إلى غرفة أنتوني، تشير أليس إلى أنه إما أن يشعر بالحرج منها أو يمكن أن يعتمد على مدى سخونة زوجة أبيها.
تجعل أليس أنتوني يعترف بأنه يعتقد أنها جذابة، وهي تضيق نطاق اهتمامها حقًا بشأن هذه النقطة. بدأت في مداعبة ساقيه بينما علقت بأنها تعتقد أنهما يجب أن يكونا قريبين حقًا لأنهما أقرب بكثير في العمر من أليس إلى والد أنتوني. أصبح ظهورها صارخًا بشكل متزايد حيث تدعي أليس أنه يجب عليهم أن يروا كيف يتماشون مع بعضهم البعض أثناء فرك قضيب أنتوني. تعرض أن تُظهر لأنطوني ثقب حلمتها، ثم تسمح له بلمسها.
الآن بعد أن بدأوا في التخلص من هذه الإجراءات الشكلية، لا تتردد أليس في قبض قضيب أنتوني في وظيفة يدوية سرعان ما تتحول إلى جنس فموي. بتقشير قميصها، تسمح أليس لهؤلاء المغفلون الجميلين بالخروج للإعجاب بينما تتسلق على متن الطائرة في رحلة قاسية في كس شريط الهبوط الخاص بها. تستدير أليس لتحافظ على سير الحفلة في الاتجاه المعاكس لراعية البقر قبل أن تجثو على ركبتيها حتى يتمكن أنتوني من القيام بها في وضع . عندما تحصل أليس على كلمة أخيرة كبيرة من باب المجاملة من ابن زوجها بينما تكون مفلطحة على ظهرها، فإنها تعرف كيف تساعد أنتوني على إنهاء الأمر. تسقط على ركبتيها، وتفتح على مصراعيها حتى يتمكن أنتوني من منحها جرعة من حبه الساخن لتبتلعها بينما يبرمان الصفقة على قربهما المكتشف حديثًا.
أمهات,محارم,شعر أسود

 

Date: يناير 5, 2024