أرسمني عارية يا أخي – سكس مترجم

0 views
أرسمني عارية يا أخي – سكس مترجم لدى أبولو بانكس مهمة فنية لرسم نموذج عاري. لقد اختار والدته ، وهو أمر غريب حقًا بالنسبة لأخته ليز جوردان. تأتي ليز إلى غرفة أبولو لتخبره أن العشاء جاهز. تمضي في عرض أن ترسمها أبولو بدلاً من ذلك ، لكن أبولو تصر على أن ذلك سيكون أكثر من اللازم. قد يصبح صعبًا ، وهذا لن يكون صحيحًا. أخيرًا عرضت ليز أنه إذا رسمتها أبولو وأصبح الأمر غريبًا ، فسوف ترتدي رداءها مرة أخرى ويمكنهم التوقف.
لاحقًا ، تنضم ليز إلى أبولو في غرفة نومه. أسقطت رداءها ، ثم زحفت إلى السرير وتتخذ وضعية لأبولو لرسمها. تمرر أصابعها على جسدها حتى تشد ثديها ، الأمر الذي يزيد فقط من حوافز أبولو التي لا يمكن السيطرة عليها. لا يستطيع مساعدتها. يرسم ديكًا يكسر الجوز في جميع أنحاء صورة أخته غير الشقيقة. عندما تصر ليز على فحص الصورة ، فإنها تفهم على الفور ما يحدث. لحسن الحظ ، يمكنها مساعدة زوجها في هذا أيضًا. تعرض الاهتمام باحتياجات أبولو حتى يتمكن من رسم صورة أفضل للمدرسة.
تجر “ليز” أبولو إلى السرير ، وتفك ثعبانه وتذهب للعمل وهي تمتصه. يصبح لها بعد ألجنس ألفموي فقط أبولو أكثر قسوة ، لكن ليز يمكنها الاهتمام بذلك أيضًا. قفزت إلى السرير ، وهي تنشر فخذيها وتشجع أبولو على دفعها إلى الداخل. لا تصدق ليز كيف يشعر زوج أخيها بداخلها! عليها فقط أن تركبها في راعية البقر ، ثم تستدير حتى تتمكن من الاستمرار في القفز بعيدًا وهي تفرك البظر. تسقط ليز على جانبها وتراقب كتفها بينما تراقب أبولو خلفها. بالكاد يفقد أي إيقاع عندما تجثو ليز على ركبتيها حتى يتمكن من القيام بها في هزلي. عندما عادت ليز إلى ظهرها ، أعطاها لها أبولو اللطيف والصعب حتى ينسحب لتفجير حمولته على صدرها. ضاحكة ، أخبرت ليز أبولو أنه من الأفضل أن يبدأ في رسمها.
محارم,أخوات,شعر أسود,مراهقة,جسد مشدود,جميلة

 

Date: يناير 5, 2024